أعلن هنا

استراتيجية لربح 100 دولار يوميا من اليوتيوب من دون انشاء فيديوهات - الشرح بالصور


في هذا الموضوع سنتعرف على استراتجية لربح 100 دولار يوميا من اليوتيوب دون الحاجة الي انشاء فيديوهات تحتاج الى معدات وتجهيزات احيانا باهظة الثمن بالنسبة للمبتدئين في مجال الربح من الانترنت بشكل عام وخاصة الأشخاص الذين لا يمتلكون الخبرة الكافية في طريقة تحرير الفيديوهات وكتابة محتوى خاص بهم ويريدون الدخول في مجال الربح من النترنت والربح من يوتيوب.

، وبكل بساطة تعتمد تلك الاستراتيجية ايضا على الربح من خلال CPA والتي تعني التكلفة لكل الف ظهور والتي تكون في المتوسط 3 دولار تقريبا لكل 1000 مشاهدة ، وبالتالي فاذا اتبعت الطريقة الموضحة في هذا الموضوع يمكنك تحقيق 100 دولار من الفيديو الخاص بك اذا حصل على 35 الف مشاهدة تقريبا (مع العلم ان تلك المبالغ تقديرية ويمكن ان تزيد او تنقص حسب المحتوى الذي تقدمه).


، ولتحقيق تلك الاستراتيجية  يتم اتباع الخطوات الآتية :


 1. انشاء قناة على يوتيوب : 

 وهو امر اصبح من السهل القيام به ولن نتطرق لشرح لتلك الخطوة الآن ، للتركيز على الفكرة الرئيسية وهى استراتيجية الربح.


2. البحث عن مجال معين ترتفع به نسبة المشاهدات :

بشكل كبير ( مثلا : مجال القوائم والنقاط / والذي تجده في شكل فيديوهات بالعناوين الآتية : اسرع 10 قطارات بالعالم - اكثر 10 مقاطع مضحكة على يوتيوب .. وهكذا )




، بعد البحث نجد ان تلك الفئة تحتوى على نسبة كبيرة من المشاهدات ، فمثلا اول فيديو قد وصل الى 12 مليون مشاهدة والذي يمكن ان يحقق لصاحبه 300 الف دولار وهو مبلغ كبير جدا بالنسبة لفيديو واحد.


3. تغيير التصفية ( Filter ) الى Creative Commons ( رخصة النشر الإبداعي ) :

والتي تعني إظهار الفيديوهات التي ليس عليها حقوق طباعة ونشر وبالتالي امكانية اعادة نشر الفيديو بحرية.



قبل التصفية


بعد التصفية


، نلاحظ بعد اجراء التصفية اننا وجدنا تقريبا نفس الفيديو الذي حقق 8.2 مليون مشاهدة متاح لاستخدامه مرة اخرى بدون حقوق ملكية فكرية.


4. تحميل الفيديو على الكمبيوتر الشخصي :

من خلال احد مواقع التحميل المجاني من يوتيوب مثل ذلك الموقع : https://www.y2mate.com/



5. إعادة رفع الفيديو على قناتنا الخاصة :

مع تغيير اسم الفيديو والصورة المصغرة ( وهى هامة جدا لجذب المشاهد ) والعلامات الدلالية.


ملحوظة : اذا اردت ان تصنع صور مصغرة جذابة مثل التي تجدها على يوتيوب يمكن ان تطلب من شخص متخصص ان يصنعها لك مقابل مبلغ مالي بسيط ويمكن ان تجد ذلك في مواقع الخدمات المصغرة مثل خمسات.

، ويجب ان تعلم انه لتحقيق نجاح هذا الاستراتيجية يجب عليك ان تعمل بجد وان تعمل على رفع مجموعة كبيرة جدا من الفيديوهات لانك لا تعلم ايهم سيحقق لك عدد المشاهدات التي تريد فقد يحقق فيديو لم تتوقعه ملايين المشاهدات وبالتالي سيجني لك الآف الدولارات.


المصدر : https://youtu.be/xBJd3TDzlP8

الموضوع التالي موضوع سابق
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق
أعلن هنا