أعلن هنا

ريجيم الثلاثة أيام السريع السحري من ( سالي فؤاد ) | كامل وبالتفاصيل وإجابات أهم الأسئلة الشائعة !



في هذا الموضوع سنذكر خطوات الريجيم السريع السحري في 3 أيام فقط من الشيف سالي فؤاد ، لكن يجب مراعاة أن تكون في حالة صحية جيدة ، وبالتأكيد استغلال فترة فصل الصيف خاصة لأنه من المعروف أن الشهية لا تكون كبيرة في فصل الصيف على عكس فصل الشتاء ، واليكم الخطوات والتي يتم إتباعها على مدار 3 أيام متواصلة .


خطوات ريجيم الثلاثة أيام :

1. عند الإسيقاظ من النوم يتم شرب كوب من الماء الدافئ مذاب فيه ملعقه صغيرة من العسل الأبيض ثم إضافة عصرة نصف ليمونة أو ملعقة خل تفاح ويمكن إضافة 6 نقاط من فيتامين سي بدلاً من الليمون ، ثم ذكر إسم الله عليها ونشرب.



ملحوظة :  يجب مراعاة أن يتم إذابة العسل في الماء بإستخدام ملعقة من الخشب أو البلاستيك وعدم استخدام ملعقة من المعدن لأنها تتفاعل مع الماء .


2. . تناول كوب من القهوة واللبن ( الحليب ) بدون إضافة سكر أو كوب من الشاي مع عصرة ليمون أيضا بدون سكر ، مع مراعاة ألا تزيد كمية اللبن في الكوب عن ثلث كوب ، ولا يفضل شرب الشاي مع اللبن لأنه سيعمل على زيادة الوزن .



3. تناول وجبة الإفطار وهى عبارة عن :

- 1 أو 2 حبة بيضة مسلوقة .

- قطعة جبن قريش أو فيتا مقاس ربع كف اليد .

- 1 حبة خيار .

، في حالة الشعور بالجوع بعد وجبة الإفطار يمكن شرب كوب من القهوة واللبن أو الشاي بالليمون أو تناول الخيار المقشر .



4. تناول وجبة الغذاء وهى عبارة عن :

- علبة تونة في محلول مائي متصفية. ( كما يتم شرؤاها )

- سلطة مكونة من جرجير وفجل وخس وخيار ويمكن إستخدام العناصر المتوفرة فقط وليس جميعها ، ويمكن إضافة توابل وليمون لكن بدون إضافة زيت .



5. تناول وجبة العشاء وهي عبارة عن :

- علبة زبادي مضاف إليها عصير نصف ليمونة أو إستبدال الليمون بقطرات من فيتامين سي والتي تباع في الصيدليات .


نصائح وتوصيات :


- إذا شعرت على مدار الثلاثة أيام أنك تشعر بالهبوط والتعب يمكنك تناول حبة تمر واحدة وهى كافية لإسترجاع طاقتك بشكل كامل لما تحتويه من معادن وبروتينات وفيتامينات .


- يجب الحرص على تناول كميات وفيرة من الماء على مدار اليوم ، بمعدل كوب تقريباً كل ساعة وهو المعدل الذي يستفيد منه الجسم ، ويمكن زيادة فعالية الماء بإضافة الليمون اليها او نقاط من فيتامين سي .


- يجب ألا تتجاوز المشروبات التي تم ذكرها سواء القهوة أو الشاي  - الكوبين في اليوم ، خاصة وأن الزيادة في شرب القهوة سيعمل على إبطاء عملية الحرق وإرهاق الجسم .


أسئلة شائعة بخصوص ريجيم الثلاثة أيام :


1. هل يوجد أصناف أخرى يمكن تناولها في وجبتي الفطور والغداء بدلاً من البيض والتونة ؟

نعم ، يوجد اربع اصناف يمكن التنويع بينهم في هذا النوع من الريجيم وهم :  البيض والتونة والسمك المشوي والمشروم .


2. هل يمكن الإستمرار على هذا الريجيم أكثر من 3 أيام  ؟

لا يفضل ذلك ، ولكن يفضل إتباع العشرة نصائح لفقدان الوزن ثم العودة بعد ذلك لنفس الريجيم .


3. هل يمكن للحوامل والمرضعات إتباع هذا الريجيم ؟

لا يفضل إتباع الحوامل والمرضعات هذا النوع القاسي من الريجيم ، خاصة وأن المرضعات يحتجن كماً معيناً من السعرات الحرارية ، ولكن يمكنهم الإلتزام بالعشر نصائح الخاصة بفقدان الوزن .


4. ما الهدف من هذا الريجيم  ؟

هذا الريجيم يتم إتباعه بهدف خسارة الوزن الذي إكتسبناه بسرعة وذلك في حالات إتباع حميات وأنظمة غذائية لفقدان الوزن  ( كإتباع نظام العشر نصائح لفقدان الوزن ) ثم حدث زيادة في الوزن بشكل كبير لظروف معينة مثل الذهاب في عطلة أو بعد الحمل .


5. ما هي الخطوة التالية بعد إنتهاء ريجيم الثلاثة أيام  ؟

يتم الرجوع إلى العشر نصائح لفقدان الوزن أو الرجوع لأي نظام غذائي متبع بهدف اإنقاص الوزن .


اقرأ أيضاً :

العشر نصايح للريجيم من سالي فؤاد | كاملة ومكتوبة بشكل منظم وملخص

عشر عادات يومية من سالي فؤاد تساعد على الحرق بشكل كبير جداً


المصدر : https://youtu.be/C9f4JxKkuV4

ريجيم سالي فؤاد الثلاث ايام السريع السحري الجديد - رجيم سالي فؤاد - رجيم الثلاث ايام السحري لسالي فؤاد - ريجيم الثلاثي السحري سالي فؤاد - ريجيم - رجيم سالي فؤاد السحري - سالى فؤاد - ريجيم الثلاثة ايام السحري - سالي فؤاد - رجيم الليمون والماء السحري سالي فؤاد - رجيم السحري سالي فؤاد المشبع - ريجيم الثلاثة ايام السحري - برنامج حلو وحادق سالي فؤاد - رجيم سالي فؤاد الثلاث ايام السحري الجديد - ريجيم سالي فؤاد - االعشر نصايح لفقدان الوزن - العادات الصحية لسالي فؤاد - ريجيم الليمون والماء سالي فؤاد - دايت سالي فؤاد

الموضوع التالي موضوع سابق
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق
أعلن هنا