أعلن هنا

ديتوكس المعادن الثقيلة - الطرق الآمنة للتخلص من تسمم المعادن | ( دكتور كريم علي استشاري السموم الإكلينيكية )





ما هي المعادن الثقيلة  ؟

هي مجموعة من المعادن التي توجد داخل جسم الإنسان منها ماهو مفيد مثل الحديد والنحاس والكروميوم ، ومنها ما هو ضار وسام مثل الزئبق والرصاص والكادميوم والألمونيوم.


كيف تدخل المعادن الثقيلة إلى جسم الإنسان وما تأثير ذلك على الجسم ؟


عوادم السيارات


تدخل المعادن الثقيلة الى الجسم من العديد من المصادر الموجودة حولنا كالرصاص الموجود في عوادم السيارات ، والألمونيوم الموجود في صنابير الماء ، والزئبق من حشوات الأسنان أو من الأسماك والأرز نتيجة تلوث الماء والمبيدات وغيرها .


تأثيرها والأضرار الناتجة عنها :



- ارتفاع توصيل الجسم بالكهرباء بسبب قابلية تلك المعادن على توصيل الكهرباء وبالتالي تأثر المخ بموجات الهواتف المحمولة وأي مصدر بالقرب من جسم الإنسان مما يؤدي لتذبذبات بالمخ وإرتفاع درجة حرارته ، والذي بدوره يؤدي لضعف التركيز والإنتباه وضعف الذاكرة والأرق وعدم القدرة على النوم .


- إرتفاع نسبة معدن الكادميوم ( خاصة بسبب التدخين ) -  يؤدي لزيادة الإصابة بالسرطانات .


- إيقاف ميكانزم الجسم الطبيعي للتخلص من المعادن الثقيلة  (الديتوكس الطبيعي ) .


- خلل الهرمونات في الجسم والتي تؤدي لخلل في وظائف الغدد والجسم بشكل عام .


- ظهور الأمراض المناعية .


- فقد الإتصال بين خلايا الجسم ، حيث تمثل حائل بين الخلايا وبعضها وبالتالي خلل في أجزاء الجسم كالكبد والكلى .


كيفية التخلص من المعادن الثقيلة في الجسم  ؟

يجب أن يكون الجسم في حالة جيدة غير متأثر بالتدخين أو أي عادة سلبية غير صحية ، ويمكن الوصول لتك الحالة بإتباع الخطوات الآتية :


1- تهيئة الجسم لمدة ثلاثة أشهر بتناول وجبات صحية بعيدة عن السكريات والدهون وتناول المعادن الهامة التي يحتاجها الجسم خاصة الكبد والكلى مثل :  فيتامين أ ، فيتامين C ، فيتامين د .


غذاء صحي


2- التعرق ، حيث أن السموم تخرج في العرق بشكل كبير جدا ، ويفضل الذهاب الى السونة مرتين في الأسبوع ، مع مراعاة تغيير الملابس بشكل دائم عند التعرق حتى لا تعود السموم مرة أخرى .


التعرق يخلص الجسم من السموم


3- إيقاف الديتوكس فوراً عند ظهور أي أعراض جانبية ناتجة عنه مثل ، المغص الحاد و الصداع والخمول والنوم الزائد ، والرجوع خطوة الى الوراء لأن ذلك إنذار بإرتفاع نسبة السموم بالجسم ، ويجب التخلص منها تدريجياً .



4- تنظيف الكبد من خلال تناول حليب الشوك في صورة شاي أو حبوب مرتين باليوم صباحاً ومساءً لمدة شهر كامل .


زهرة حليب الشوك


5- تنظيف الكلية من خلال شرب الماء والليمون بشكل دائم ومستمر على مدار اليوم .


مشروب ماء وليمون


6- تناول 2 جم كلوريلا يومياً لمدة من شهر إلى 3 شهور والتي تعمل على تنقية الجسم من السموم ورفع قلوية الجسم وبالتالي الوقاية من السرطان ، بالإضافة لصفاء الذهن طوال اليوم .


أقراص الكلوريلا


7- تناول مشروب الكزبرة ( 450 مليجرام ) مرتين يومياً ( يوم ويوم ) بشكل دائم ، والذي يعمل على سحب الألمونيوم والزئبق من المخ وطردهم خارج الجسم .


الكزبرة


8- تناول الفحم النشط بمقدار 1 جم يومياً لمدة من أسبوع إلى أسبوعين والذي يعمل على سحب جميع السموم من الدم الى الأمعاء وطردها عبر جهاز الإخراج ، مع مراعاة أنه يبطل أي حبوب دواء تُؤخذ معه لذلك يُفضل ترك مساحة وقت 4 ساعات قبل وبعد تناوله .


أقراص الفحم النشط


9- تناول حبوب طين البنتونيت والذي يعمل أقوى 6 مرات من الفحم النشط والذي يعمل كمغناطيس للسموم والمعادن الثقيلة وإستبدالها بمعادن نافعة ، كما يعمل على علاج العديد من الأمراض الجلدية كالإكزيما وحب الشباب وغيرها خاصة إذا تم إستعماله بشكله الطبيعي علي الجسم مباشرة.


حبوب طين البنتونيت


10- تناول  ALA (Alpha Lipoic Acid) بمقدار 600 مليجرام يومياً و هو عبارة عن حمض دهني يعمل على تخليص الجسم من المعادن الثقيلة وتقليل نسبة السكر في الدم ومعالجة الأطراف العصبية وتنظيف الكبد والمخ من المعادن الثقيلة وبالتالي يؤدي للشعور بالنشاط والحيوية وصفاء الذهن ورفع معدلات الانتباه والذكاء .

أحد منتجات ALA الموجودة بالصيدليات


، في حالة الشعور بشعور مختلف كالإعياء يتم تقليل الجرعة إلى النصف أو تناولها يوم ويوم .


11- تناول الشلاجيت بمقدار 100 مليجرام يومياً مدة من أسبوعين الى 3 أسابيع والذي يعمل كساحر في تجديد الخلايا حيث يقوم بتنظيف خلايا الجسم على حدا من السموم ، بالإضافة الى أنه مقاوم لأمراض الشيخوخة .


الشلاجيت


12- شرب الماء بشكل دائم ومستمر على مدار اليوم كله والذي يعمل كديتوكس طبيعي لتخليص الجسم من السموم .



المصدر : https://youtu.be/kCdcYrAxOgM

المعادن الثقيلة - المعادن الثقيلة والتوحد - التخلص من المعادن الثقيلة في الجسم - التخلص من المعادن الثقيلة - تسمم المعادن - ديتوكس المعادن الثقيلة - تسمم المعادن الثقيلة - طرد المعادن الثقيلة من الجسم - تنظيف الجسم من المعادن الثقيلة - تسمم المعادن الثقيله - برنامج صحبة أمل تسمم المعادن الثقيلة - المعادن الثقيلة - ديتوكس - سموم الجسم - adta - المعادن - اعراض التسمم بالمعادن الثقيلة - ديتوكس - تنظيف الجسم من السموم - المعادن الثقيلة في الجسم - ازالة المعادن الثقيلة - المعادن الثقيلة الأخرى - فكر تاني - دكتور كريم علي - طرق طبيعية للتخلص من السموم والمعادن الثقيلة

الموضوع التالي موضوع سابق
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق
أعلن هنا