أعلن هنا

نصائح واجابات لكل من يرغب في البدء في العمل مع اوبر وكريم – تجربة الحاروني في العمل مع اوبر

 



في هذا الموضوع سنقدم لكم عن تجربة حقيقية مجموعة من النصائح واجابات لكثير من الأسئلة التي تخطرفي بال كل من يرغب في العمل مع اوبر كمصدر اضافي لزيادة الدخل او عمل أساسي له.


اولا : العمل مع اوبر هو طريقة لتحسين الدخل وليس مصدر لعمل ثابت.


ثانيا : العمل في اوبر هو خيار بديل ان لم يكن امامك اي فرص عمل أو خيارات حالية للعمل في مجالك أو تخصصك.


ثالثا : يمكنك التسجيل مع اوبر من خلال مكاتبهم المعتمدة أو من خلال التطبيق مباشرة ، ويرجى الحذر من مكاتب الوساطة بينك وبين اوبر.


رابعا : لا تقوم بشراء سيارة بالتقسيط بغرض العمل في اوبر والاعتماد على سداد قسطها من أرباحك مع اوبر ، لانه في أي وقت قد يقومون بإغلاق حسابك إذا حدثت مشاكل.


خامسا : يجب أن يكون لديك إصرار على العمل وشعور بالمسئولية ، لانك ستكون غير مقيد بوقت معين للبدء في العمل ولك الحرية الكاملة في تحديد ساعات وأوقات العمل الخاصة بك ، لذلك يجب أن تحدد ساعات عمل لا تقل عنها ألا وهي 8 ساعات عمل إن كنت تعتمد عليه كمصدر دخل أساسي .


سادسا : العمل مع اوبر مجزي جدا وستجد مقابل مادي جيد جدا كلما زادت عدد الساعات التي تخصصها للعمل في اوبر ، فلا تجعل أحد يحبطك ابدا.


سابعا : العمل يحتاج صبر فقد تبدء يومك وتقوم بفتح التطبيق وتنتظر ساعة دون أن يطلبك أحد .. لا تقلق من الأمر وابدء بالتحرك في نفس النطاق الخاص بك مسافة 100 متر مثلا وان لم يطلبك أحد تحرك 100 متر أخرى وهكذا ، وتأكد أنه سيأتيك طلبات دائما.


وفي النهاية إذا اردت أن تبدء في العمل توكل على الله لأن الرزق من عند الله ، ولا تجعل أحد يحبطك.



اوبر وكريم ، كيف اعمل مع اوبر ، شغل اوبر وكريم ، ازاي اشتغل في اوبر ، تجربة العمل في اوبر ، مرتبات اوبر وكريم
الموضوع التالي موضوع سابق
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق
أعلن هنا