أعلن هنا

تجربة دكتور حازم طارق الشخصية مع انبات اللحية حتى وإن كنت أملس تماما !


في هذا الموضوع يُحدثنا دكتور ( حازم طارق ) عن تجربته الشخصية في انبات اللحية ، من خلال الإجابات التالية :


 اولا : كيف تحدد انك أملس ام لا ؟

يجب عليك أن تعطي لحيتك الوقت للنمو لكي تستطيع تحديد نوعية الشعر في لحيتك ، وقد فعلت ذلك بالفعل بنفسي وتركتها حوالي شهرين. 



، كما يجب عليك الا تحدد ضعف نمو لحيتك قبل سن معين وهو 20 سنة ، فقد تكون بصيلات الشعر غير قوية بعد لتنمو في تلك المناطق ، وقد ينمو شعر لحيتك بعد هذا السن لأسباب وراثية .

، بعد أن تركت لحيتك تنمو ستستطيع حينها تحديد نوع لحيتك ، وفي حالتي قد نمت اللحية في منطقة الذقن بشكل كثيف ، لكن في الجوانب كانت خفيفة وهناك فراغات.


ثانيا : هل هناك حل فعال وواقعي لتلك المشكلة ؟

نعم هناك حل فعال وواقعي جدا وستظهر نتائجه خلال شهر واحد ، ألا وهو استخدام علاج إنبات الشعر والموجود بالصيدليات بأسعار وانواع كثيرة ويمكنك استخدام ارخص الأنواع فالمادة الفعالة واحدة والاختلاف فقط في المسمى والشركة ، وهى المينوكسديل وتستخدم بتركيز 5 ٪ فقط علي الفراغات والمناطق التي لا ينمو بها شعر اللحية.


صورة توضح قبل وبعد استخدام مينوكسديل


ثالثا : ما المدة التي سأستخدمه فيها ومتى ستظهر النتائج ؟

ستستمر على استخدامه لمده تتراوح من 3 شهور الى 6 شهور ،  وستظهر النتائج خلال شهر واحد فقط ، لكن يجب أن تكون على علم أن المينوكسديل يعمل على إسراع نمو المناطق التي من المفترض أنها في الأصل كانت ستنمو بالفعل ، اي قد تظل مناطق فارغة بعد استخدام المينوكسديل.

قد تلاحظ عند استخدامك للمينوكسديل أن شعر اللحية كثيف ، لكن لتكون على علم بأنه بعد أن تتوقف عن استخدامه سيسقط معظم هذا الشعر ولن يتبقى سوى الشعر في المناطق التي كان سينمو فيها بالفعل.



الموضوع التالي موضوع سابق
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق
أعلن هنا