أعلن هنا

تجربة ( محمد سويلم ) في علاج الصلع الوراثي في 3 أشهر فقط - الخطوات وسر نجاحها

اليوتيوبر محمد سويلم
محمد سويلم


 يعرض ( محمد سويلم ) تجربته في علاج الصلع الوراثي قائلا : بحثت عن كثير من الفيديوهات لعلاج الصلع كما قمت بتجربة العديد من الطرق الرائجة والمنتشرة على مدار 3 سنوات لكنها لم تنجح معي مثلي كمثل الكثير من الأشخاص الذين يعانون من الصلع الوراثي ولم تنجح معهم اي طريقة او علاج ، لكني سأخبركم كيف عاد شعري في النمو في المناطق الفارغة مرة اخرى في مدة 3 شهور وهى تتلخص في التالي :


صورة قبل وبعد 


1. استخدام اي سبراي يحتوى على مينوكسديل 5 % وهو الأمر الذي ينصح به اي طبيب او اي شخص على علم بالأمر، ويتم ذلك بواقع مرة كل 6 ساعات.

، لكن مشكلة استخدام المستحضرات التي تحتوى على مينوكسديل فقط أنها تترك شوائب في المناطق التي ظهر بها الشعر من جديد ، وبالطبيعي ستقوم بغسل شعرك للتخلص من تلك الشوائب والنتيجة ستتخلص من بعضها ويتبقى البعض الآخر في شعرك كما هو بل وكأنه ملتصق بفروة رأسك مما سيجعلك تشعر بحكة وعندما تقوم بحك شعرك واذا نظرت في يدك ستجد ان الشعر الجديد بدأ بالتساقط مع تلك الشوائب، وحل تلك المشكلة يكمن في الخطوة التالية.


2. استخدام اي زيت شعر بعد جفاف المينوكسديل ، والذي يعمل على ترطيب منطقة الصلع ، وبالتالي سيكون من السهل ازالة الشوائب الناتجة عن استخدام المينوكسديل دون المساس بالشعر الجديد .


3. غسل الشعر بشامبو للتخلص من شوائب المينوكسديل ، ويُفضل استخدام شامبو الأطفال لأنه لطيف على فروة الرأس.

، وستلاحظ نتيجة تلك الخطوات البسيطة في اول شهر بشكل ملحوظ جدا ، مع ضرورة العلم بأن المينوكسديل يعمل على اعادة احياء الشعر الميت ( لا تراه ظاهرا ولكن يكون موجود بلون اصفر خفيف ) ، اي انه لا يكون شعر جديد 100 % في تلك المناطق.

المصدر : https://youtu.be/pKhB4NSypLE

الموضوع التالي موضوع سابق
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق
عنوان التعليق
أعلن هنا